كيفية حصول على ربط دعوة canva pro والاستفادة من جميع المزايا مجانا.
Canva Pro هي خدمة تصميم جرافيكي احترافية تستخدمها الشركات والأفراد لإنشاء تصاميم مبتكرة وجذابة. تتضمن Canva Pro مجموعة من الميزات القوية التي تساعد على إنشاء تصاميم متميزة، مثل.
1- مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة للإستخدام في التصميمات.
2- قوائم ألوان متعددة تتيح لك اختيار الألوان المناسبة لتصميمك.
3- أكثر من 75 مليون صورة ورسم للاستخدام في تصميماتك.
4- مجموعة من الخطوط المميزة التي تساعد على تحسين جودة التصميم.
5- ميزة العمل الجماعي التي تتيح لأكثر من شخص العمل على نفس التصميم في نفس الوقت.
6- إمكانية تصميم الملصقات والفلايرات والنشرات الدعائية وغيرها من التصاميم بشكل سهل وسريع.
باستخدام Canva Pro يمكنك تحقيق نتائج احترافية وجذابة دون الحاجة إلى خبرة مسبقة في التصميم الجرافيكي، كما يمكنك الاستفادة من خدماتها المميزة في العمل التجاري والتسويق.
وسائل التواصل الاجتماعي: هذه بالتأكيد فئة القوالب الأكثر استخدامًا في Canva — كل ذلك لحساباتك على Facebook و Instagram و YouTube و Pinterest ، بما في ذلك الرسومات المتنوعة (مثل الصور المصغرة) والملفات الشخصية (مثل صور الخلفية) لمنشوراتك.
الهوية: على الرغم من أن Canva ليست أداة لإنشاء الشعار ، إلا أنها تقدم طريقة سريعة لإنشاء شعار علامة تجارية باستخدام آلاف الصور المعدة مسبقًا كنقطة انطلاق.
الأعمال: تشمل هذه الفئة العروض التقديمية والفواتير وعروض الأسعار والشهادات والسير الذاتية والعديد من القوالب المفيدة الأخرى لجميع الأغراض التجارية.
معلومات: يبسط Canva عملية إنشاء ملصقات ورسوم بيانية ذات مظهر احترافي. تساعدك القوالب في هيكلة رسائلك وتقديم البيانات بتنسيق واضح وسهل الفهم.
قابلة للطباعة: بالإضافة إلى الصور الرقمية ، هناك قوالب مادية جاهزة مثل الدعوات والنشرات والكتيبات والقوائم والمزيد. أفضل جزء؟ يمكنك طلب نسخ مطبوعة من Canva وتسليم أغراضك إلى باب منزلك في غضون أسبوع!
Canva Pro و Canva Free
عند إنشاء تصميمات باستخدام Canva ، قد تلاحظ أن بعض القوالب مغطاة بخطوط قطرية -
لإزالة الخط ، عليك تحديد الصورة والنقر فوق الزر "إزالة العلامة المائية" في الركن الأيمن السفلي:
ستظهر نافذة تعرض سعر هذه الصور المتميزة ... ندخل في الجزء الأول الكبير من عرض Canva Pro: مقابل رسوم شهرية ثابتة ، يمنحك Canva Pro وصولاً مجانيًا إلى مجموعة شاملة تضم أكثر من 60 مليون معرض للصور المتميزة ، ضمن نموذج أو كصورة منفصلة.
إذا كنت تستخدم Canva كثيرًا ، فقد يكون هذا الخيار أرخص (وأسهل) من الدفع في كل مرة تحتاج فيها إلى إزالة العلامة المائية الخاصة بك. بالطبع ، هذه ليست الميزة الوحيدة لـ Canva Pro - إنها الميزة الأكثر تميزًا.
ماذا عن الفوائد الأخرى؟ أولاً ، بالإضافة إلى الصور ، يفتح إصدار Pro جميع مكونات التصميم المتميزة الأخرى ، بما في ذلك الرسوم التوضيحية والرموز والخلفيات والموسيقى ومقاطع الفيديو.
هذه الميزة مفيدة للغاية ، لكنها ليست شيئًا فريدًا. إذن ، ما الذي يمكّن Canva Pro من زيادة إنتاجيتك؟ ميزات علامتها التجارية!
مع Brand Kit ، لديك مساحة واحدة لتخصيص شعار شركتك وألوانها وخطوطها - بحيث يتم استخدامها تلقائيًا لكل تصميم جديد تقوم بإنشائه: إذا كنت تنشئ بانتظام منشورات ذات علامة تجارية لواحدة أو أكثر من القنوات الاجتماعية ، فسيكون هذا مفيدًا جدًا - خاصة بالنسبة أنواع الأفكار التي شرحناها من هذا الكتالوج في القسم السابق.
تجعل المجلدات غير المحدودة (ما يصل إلى مجلدين في الإصدار المجاني) و 100 ضعف مساحة التخزين (1 جيجابايت في الإصدار المجاني) محفظة علامات Canva التجارية أكثر مرونة.
أخيرًا ، هناك مجموعة ثالثة من الميزات في Canva Pro والتي قد نطلق عليها "العصا السحرية" —أدوات التحرير المتقدمة الخاصة بها تقوم تلقائيًا بنقل الصور وتغيير حجمها ، بالإضافة إلى إنشاء صور PNG بخلفيات شفافة. يُعد تغيير الحجم تلقائيًا ميزة مثيرة للاهتمام ، لكن الرسوم المتحركة المفضلة لدينا ، بحيث يمكنك تحويل صورة على الفور إلى فيديو ملفت للنظر أو GIF: تقدم Canva Pro 3 مجموعات ميزات ، مقسمة على نطاق واسع إلى مكونات تصميم متقدمة ، وتحسينات في الإنتاجية وأدوات أفضل.
معظم ميزاته مفيدة (وبعضها رائع). ومع ذلك ، قبل أن نتمكن من استنتاج ما إذا كان Canva Pro يستحق الشراء ، هناك عوامل أخرى يجب أن نأخذها في الاعتبار -
ما هي تكلفة Canva Pro؟
يمكنك الترقية إلى Pro مقابل 12.95 دولارًا شهريًا (أو 119.4 دولارًا سنويًا ، أي ما يعادل 9.95 دولارًا سنويًا في الشهر).
تقدم Canva فترة تجريبية مدتها 30 يومًا. ومع ذلك ، ستحتاج إلى إدخال تفاصيل بطاقتك الائتمانية ، على الرغم من أنه لن يتم تحصيل رسوم منك حتى انتهاء الشهر المجاني: تقدم Canva أطول فترة تجريبية مقارنة بالبدائل الأخرى المماثلة. كما أنها توفر أرخص رسوم شهرية (للمقارنة ، جميع أسعارنا بالدولار الأمريكي) قد ترى أسعار Canva Pro لثلاث علامات تجارية في أسفل الجدول - وهذا ما نطلق عليه Canva "Clone" - بعض الأدوات الجديدة تعرض بوضوح وظائف محاكاة Canva ، حتى الواجهة ، على الرغم من أننا نعرضها في جدول المقارنة ، إلا أنها لا يمكن أن تتطابق مع Canva Pro.
في الواقع ، المتنافسون الثلاثة الأوائل ليسوا بجودة أو كبيرة مثل Canva أيضًا ، وذلك لعدة أسباب:
- المجموعة صغيرة بسبب المجموعة المحدودة من القوالب والصور ومقاطع الفيديو ومكونات التصميم الأخرى
- يحتوي على ميزات أقل ، لا سيما مجموعة أدوات واضحة للعلامة التجارية ، وأدوات تحسين الإنتاجية مثل الرسوم المتحركة الآلية
- يكون التركيز أضيق ، كما هو الحال عادةً مع تعديلات الصور أو منشورات الوسائط الاجتماعية ، بدلاً من التصميم الكامل والتعاون مع العلامة التجارية عبر قنوات متعددة.
إذن ! :إجابة سؤالنا الأصلي واضحة - وإليك ملخصًا:
هل يجب أن تستخدم Canva Pro؟
في هذا الدليل ، بدلاً من مجرد قول نعم ، نحاول مقارنة Canva Pro بنسخته المجانية وبعض البدائل المماثلة.
يعمل Canva Pro على تحسين الإنتاجية بشكل كبير مقارنة بالإصدار المجاني. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على الكثير من مكونات التصميم المتميزة ويأتي مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا. مقارنة بالأدوات المماثلة الأخرى ، فإن هذا يجعل Canva Pro الخيار الأكثر جاذبية إلى حد بعيد.
ومع ذلك ، لا يزال القرار النهائي للترقية إلى Canva Pro يعتمد على احتياجاتك الخاصة:
إذا كنت بحاجة إلى تصميم مرة واحدة فقط ، فلن تحتاج بالطبع إلى شراء اشتراك مدفوع. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مجموعة أكبر من الصور والقوالب باستخدام نسخة تجريبية مجانية. لا تنسى إلغاء الاشتراك في الوقت المحدد!
بالنسبة إلى التصميمات البسيطة و / أو التي نادرًا ما يتم استخدامها على موقع وسائط اجتماعية واحد ، فإن إصدار Pro يعد أيضًا أكثر من كافٍ ، حيث أن مجموعة أدوات Canva الأساسية توفر بالفعل كل ما تحتاجه.
إذا قمت بإنشاء تصميمات للعلامة التجارية على أساس منتظم (بافتراض أنك مصمم محترف أو مدير وسائط اجتماعية أو مالك شركة صغيرة) ، فإن Canva Pro سيوفر لك الكثير من الوقت والجهد. قد يكون أرخص من شراء الصور المتميزة بشكل فردي.
بالنسبة للمستخدمين الذين يديرون العديد من الوسائط الاجتماعية في نفس الوقت ، مثل صفحات Facebook وحسابات Instagram وقنوات YouTube ، يجب شراء الإصدار المحترف. قلل وقت التصميم إلى النصف من خلال القياس التلقائي وحده
إذا كنت تعمل في فريق (مثل وكالة تسويق ، أو تصميم جماعي ، أو قسم تسويق لشركة كبيرة) ، يمكن أن يكون Canva Pro بسيطًا للغاية. نوصي بتجربة Canva Enterprise ، التي تقدم أدوات تعاون إضافية ودعمًا مخصصًا.
إذا كان دليلنا لا يزال غير مفيد ، فإن أسهل ما يمكنك فعله هو تجربته بنفسك. ليس لديك ما تخسره من خلال المحاولة لأنها مجانية ويمكنك تحديد ما إذا كانت الأداة تستحق الشراء.
كيفية الانضمام إلى Canva Pro باستخدام رابط دعوة الفريق؟
نشارك رابط دعوة فريق Canva Pro هذا للأغراض التعليمية والتجريبية والبحثية فقط. نحن لا نشجع الأشخاص على استخدام رابط دعوة فريق Canva Pro هذا لمصالحهم الشخصية. يشتري العديد من المستخدمين Canva Enterprise ويسمحون لمستخدمين آخرين بالانضمام إلى فرقهم للاستمتاع بالميزات المتميزة. إذا كنت لا تستطيع تحمل Canva Premium ، يمكنك الانضمام إلى Canva Pro من خلال رابط دعوة فريق Canva Pro. يجب أن تضع في اعتبارك أنه إذا قام مالك الفريق بحذف الفريق ، فستفقد إمكانية الوصول إلى Canva Pro ، لذلك احفظ دائمًا تصميماتك على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نوصي بشدة أن تقوم أنت وكل مستخدم بشراء عضوية أو اشتراك بشروط مناسبة. نحن لسنا مسؤولين عن أي إصابة / ضرر ، استخدمه على مسؤوليتك الخاصة. للانضمام إلى Canva Pro من خلال دعوة رابط فريق ، اتبع الخطوات التالية:
- قم بزيارة canva.com من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
- إذا لم يكن لديك حساب Canva ، فأنشئ حسابًا مجانيًا على موقع Canva باستخدام بريدك الإلكتروني.
- بعد إنشاء حساب Canva الخاص بك ، سجّل الدخول إلى حسابك على Canva.
- يرجى الانتظار حتى 60 ثانية القادمة
- بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ، انقر فوق رابط دعوة فريق Canva Pro الموضح أدناه.
- بعد النقر على رابط Canva Pro Team ، انقر فوق الخيار "موافق". لقد انضممت بنجاح إلى Canva Pro عبر Team Link. يمكنك الآن الاستمتاع بميزات Canva المتميزة.
- إذا قام Team Canva بالتبديل إلى الإصدار المجاني ، فيمكنك مغادرة Team Canva والانضمام إلى فريق جديد عبر الرابط الذي تمت مشاركته أعلاه😋.
✋👇👇